تطبيقات الاندرويد وال IOS

أكثر التطبيقات والألعاب تحميلاً من متجر الآب ستور خلال جائحة كورونا!

خلال جائحة كورونا وفي فترة العزل المنزلي التي شهدها العالم خلال الربع الثاني من العام أظهرت الإحصائيات ارتفاعاً ملحوظاً في تحميل التطبيقات والألعاب من متجر الاب ستور، بإجمالي عدد تحميلات تجاوز 9 مليار عملية تحميل.

أكثر التطبيقات والألعاب تحميلاً من متجر الآب ستور خلال جائحة كورونا!

أكثر التطبيقات تحميلاً خلال جائحة كورونا من الآب ستور

حصد المركز الأول تطبيق زووم Zoom كأكثر التطبيقات التي تم تحميلها من متجر الاب ستور على أجهزة الايفون والايباد، وذلك أمر طبيعي بالنظر إلى توجه العالم إلى الاجتماعات والدراسة عن بعد باستخدام تقنية المحادثات المرئية الجماعية Video Conference. بلغت إجمالي تحميلات تطبيق زووم Zoom أكثر من 94 مليون عملية تحميل وفقاً لتقرير مؤسسة Sensor Tower لأبحاث السوق.

في المركز الثاني جاء تطبيق تيك توك TikTok بأكثر من 67 مليون عملية تحميل، تلاه تطبيقات أخرى مثل يوتيوب، إنستاغرام، فيسبوك،  جوجل Meet، فيسبوك ماسنجر، واتس اب، نتفلكس، وغيرها كما يظهر في الصورة.

أكثر التطبيقات تحميلاً خلال جائحة كورونا من الآب ستور

أكثر الألعاب تحميلاً خلال جائحة كورونا

في المركز الأول جاءت لعبة Save The girl وهي لعبة ألغاز يقوم فيها اللاعبون بحل الألغاز والأحجيات من أجل إنقاذ فتاة من الأشرار، وفي كل مرحلة تزداد الأحجيات والألغاز تعقيداً.

لعبة Save The girl تخطت لهبة بابجي موبايل الشهيرة التي أتت في المركز الثاني من حيث عدد التحميلات خلال النصف الثاني من العام.

القائمة ضمت أسماء أخرى مثل Go Knots 3D، كوول أوف ديوتي موبايل، Brawl Stars، وغيرها من الألعاب كما يظهر في الصورة المرفقة.

أكثر الألعاب تحميلاً خلال جائحة كورونا

هذا وقد بلغت إجمالي عائدات التطبيقات والألعاب من متجر الآب ستور خلال النصف الأول من عام 2020 نحو 32.8 مليار دولار مقارنة بمتجر الأندرويد جوجل بلاي الذي حقق 17.3 مليار دولار خلال نفس الفترة.

Source link

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock