أخبار الألعاب

سوني ترد على شائعات افتتاح الطلب المسبق لجهاز PS5 – لن تكون فُجائية

قبل عدة أيام لوحظ ظهور صفحات الطلب المسبق لجهاز PS5 عبر مواقع أمازون دون تفعيل إمكانية الطلب بعدها انتشرت شائعات عن نية سوني إتاحة الطلب المسبق لجهازها بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار. والبعض ترقب حدوث ذلك بين اللحظة والأخرى.

هذا دفع بالبعض للتوجه لمتاجر التجزئة بانتظار فرصة إتاجة طلب الجهاز مبكراً و حتى لا تفوتهم الفرصة للحصول عليه. الجدل الذي تسبب به هذه الشائعات دفعت اليوم بمسؤول التسويق Eric Lempel بالتعليق على هذه الشائعات حيث أكد بأنهم لا يعلمون ما هو مصدر هذه الأقاويل وكيف انتشرت مثل هذه الشائعة بشكل كبير.

وأكد بأنه لا علاقة لهم بالأمر، حيث أنه تلقى رسالة من أحدهم يبلغه فيها بأن هنالك حشود تتجمهر أمام متجر ما بانتظار فتح الطلب المسبق. وهنا أحب أن يوجه رسالة لهؤلاء بالقول بأن سوني ستقوم بالإعلان بنفسها عن موعد افتتاح الطلب المسبق وهذا لن يحدث بشكل مفاجئ، وستقوم بإعلام اللاعبين بالموعد بشكل مسبق.

اقرأ أيضاً: بعض اللاعبين غير راضيين عن تصميم أغلفة ألعاب بلايستيشن و Xbox Series X

إذاً يبدو بأن سوني تستعد لتلقي طلبات كبيرة على جهازها المقبل وبهذا السياق ذكر تقرير مؤخراً أن سوني تخطط لتصنيع 10 مليون جهاز بلايستيشن 5 حتى نهاية 2020 بزيادة عن الرقم الذي كانت تضعه بحسبانها ببداية العام.

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock