أخبار الألعاب

احدهم تمكن من تحميل وتشغيل لعبة Call of Duty 2020 حتى قبل ان يعلن عنها..

في الاونة الاخيرة تكاثرت تسريبات لعبة Call of Duty 2020 التي على ما يبدو انها ستكون اعادة اطلاق لسلسلة Black Ops ولكن اكثر ما اثار الجدل هو ظهور ديمو غامض على متجر اكسبوكس وقبل ذلك على متجر بلايستيشن تحت اسم Red Door مع ايقونة الباب الاحمر التي تشاهدونها في الصور بالاسفل.

من خلال تسيربات متجر اكسبوكس الاخيرة ظهرت اللعبة مرة اخرى ولكن هذه المرة مع تفاصيل جديدة حيث في البداية ظهر ملف اللعبة تحت اسم Red Door وبحجم 81 جيجا على عكس حجم الملف على متجر بلايستيشن والذي بلغ 71 جيجا حينها, الامر الملفت هو ان احد المستخدمين تمكن بطريقة او بأخرى من تحميل الملف على جهاز اكسبوكس وان حيث تحول اسمة الى Call of Duty Black Ops CIA كما تشاهدون في الصور.

هذا الشخص حاول تشغيل الديمو ولكنه للاسف لم يتجاوز شاشة البداية التي ظهر عليها اسم اللعبة Call of Duty Black Ops والذي يؤكد ان اللعبة ستحمل في النهاية هذا الاسم وربما يكون تأكيد بانها اعادة اطلاق لسلسلة Black Ops المميزة.

حتى الان لا يوجد اي تعليق من شركة اكتفجين حول الامر ولا نعتقد انها ستصدر اي تعليق او بيان حول الامر كعادتها وسننتظر الى حين الكشف عن اللعبة والذي نتوقع ان لا يكون بعيد جدا.

ولكن والى ان يتم الكشف عن لعبة Call of Duty 2020, هل تعتقد ان ظهور هذا الديمو الغامض وطريقة انتشاره هي محض صدفة او انها احد وسائل الترويج التي تتبعها شركة اكتفجين لجس نبض الجمهور ورفع مستوى التشويق من خلال التسريبات؟

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock