أخبار الألعاب

نعم, The Last of Us Part 2 هي ثاني اضخم اطلاق في تاريخ بلايستيشن..

رغم الجدل والانتقادات والتسريبات التي تعرضت لها لعبة The Last of Us Part 2 الا انها تمكنت في تحقيق نجاح كبير مقارنة باضخم العناوين التي صدرت خلال هذا العام او حتى خلال الجيل بأكمله.

مؤسسة NPD المتخصصة في احصائيات السوق الامريكي كشفت اليوم عن بعض الارقام المتعلقة بأداء اللعبة التجاري في السوق المريكي حيث تمكنت اللعبة من حصد لقب ثاني اكثر لعبة جنيا للارباح خلال شهر الاطلاق بعد لعبة Marvel’s Spider-Man التي مازالت تحتل المركز الاول.

لكن يجدر الاشارة ان لعبة Marvel’s Spider-Man صدرت في بداية شهرها (7 سبتمبر) اي انها استغلت الشهر كامل لتحقيق المبيعات بينما لعبة The Last of Us Part 2 صدرت 19 يونيو ولم تحصل الا على 11 يوم من شهر يونيو لتنافس لعبة Marvel’s Spider-Man.

هذا السؤال تم توجيه الى مات بيسكاتيلا من مؤسسة NPD حول ما اذا كان بامكان اللعبة التغلب على لعبة Marvel’s Spider-Man في حال مقارنة العوائد خلال نفس المدة الا ان مات رفض التعليق على الامر مشيرا الى انه مسموح له للتعليق على مبيعات شهر الاطلاق فقط.

مؤسسة NPD
مؤسسة NPD

على صعيد اخر فقد احتلت لعبة The Last of Us 2 المركز الثالث كأفضل عنوان يحقق مبيعات خلال هذا العام 2020 بينما في المركز الثامن خلال الاثني عشر شهر الاخيرة حيث تمكنت اللعبة من الوصول الى هذه المراكز في اقل من شهر  فقط منذ اطلاقها في الاسواق.

يذكر ان لعبة The Last of Us Part 2 قد تمكنت من جمع اكثر من 4 مليون دولار خلال الايام الثلاثة الاولى من اطلاقها  ومازالت اللعبة تحقق المزيد من الاقبال والعوائد وربما تتمكن من تحقيق لقب افضل لعبة مبيعا خلال الجيل الحالي من حيث العوائد والارباح ولكن مازالت المنافسة مستمرة خاصة مع اطلاق لعبة Ghost of Tsushima مؤخرا وايضا اطلاق عناوين كبيرة في وقت لاحق من هذا العام مثل Call of Duty 2020 و Cyberpunk 2077.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟ يمكنك ان تلقي نظرة على مراجعتنا الكاملة للعبة دون اي (حرق) هنــا وتشاركنا رأيك في تجربتك لها..

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock