أخبار الألعاب

رئيس اكسبوكس: حرب التعصب بين جمهور للاجهزة المنزلية يجب ان تتوقف..

يبدوا ان مناشدة رئيس اكسبوكس فل سبينسر هذه المرة تطال جزء حساس جدا يعيشه الكثير من جمهور الاجهزة المنزلية وهو حرب التعصب بين الفريقين.

فل سبينسر خلال لقائه مع The Washington Post إنه يتمنى أن تتوقف عقلية حروب الكونسول هذه حيث يعتقد أن التهجم من قبل محبي شركة واحدة ضد الآخرين لا يساعد أي شيء في النهاية، وفي النهاية يعتقد أن أفضل شيء هو أن يصفق الجميع للألعاب التي يتم تصنيعها بغض النظر عن النظام الذي تلعب عليه أو الجهاز المنزلي الذي اخترت دعمه.

فل واصل قائلا انه هناك دائما شركات تنجح واخرى تفشل في هذا المجال ولكن في النهاية نحن نشيد بالالعاب التي يجب نساعد في دفع صناعتها و نشجع صانعيها من اجل ان يخوضوا المزيد من المغامرة والمخاطر وفي النهاية يقدمون لنا لعبة جديدة رائعة ويجب ان نصفق لها سواء كانت على الحاسب او على البلايستيشن او على السويتش.

يجب أن نركز على هذه الصناعة التي نحبها ونراها تستمر في النمو, يجب أن نحميها من المشاكل التي تواجهها, وإذا كنا سنبذل المزيد من الجهد فلننفقه على هذه الأشياء وليس على شعارات “قطعة البلاستيك الخاصة بي أفضل من قطعة البلاستك الخاصة بك” لا أعتقد أن هذه المواجهة مثمرة.

يبدوا ان فل يراقب عن كثب المعركة الدائرة رحاها بين طرفي جمهور الاجهزة المنزلية والتي تشتعل بشكل كبير يوم عن يوم ورغم انها تقتصر على جزء ليس بكبير من الجمهور الا انها مازالت على ما يبدو تترك اثر كبير على الصناعة حتى وان كان هذا الاثر نفسي على المطورين وصانعي الالعاب.

ما رأيك في موقف فل سبينسر, واين نحن كمجتمع عربي من هذه الحرب؟

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock