أخبار الألعاب

آراء اللاعبين: بعد تجربتك للعبة شبح تسوشيما ما رأيك بما قدمته من تجربة؟

مرحبا يا أصدقاء، اعتدتم أن نقدم نحن لكم مقالات نقاشية أو مقالات رأي نتكلم فيها نحن عن وجهة نظرنا بموضوع معين بصناعة الألعاب، لكن نحن نؤمن بتعدد الآراء وبأن مجتمع اللاعبين متنوع ولكل وجهة نظر خاصة به قد تكون صحيحة وقد تكون لا.

من هذا المنطلق قررنا تفعيل مشاركة الأعضاء أكثر بالنقاشات وأن يكون هنالك تفاعل أكبر بيننا وعدم الاكتفاء بقسم التعليقات لوحده. لذا قررنا أن نبدأ بسلسلة مقالات آراء اللاعبين حيث نطرح سؤال معين عليكم ونجمع أبرز الآراء حوله من ثم نقوم بنشر الأفضل منها (بحد أقصى عشرة) بحيث نسلط الضوء على آراء مجتمعنا العربي ونكون منبر يعكس صوته.

موضوع هذا الأسبوع

قررنا أن تكون البداية مع لعبة شبح تسوشيما آخر حصريات بلايستيشن 4 والتي قدمت تجربة تأخذنا لليابان مع أجوائها الساحرة لنعيش دور ساموراي وجد نفسه مضطر للتخلي عن مبادئه بسبيل حماية شعبه.

السؤال هو: بعد تجربتك للعبة شبح تسوشيما ما رأيك بما قدمته من محتوى ومغامرة؟ شاركنا بمزايا وعيوب اللعبة عبر تغريدة في تويتر وادعوا أصدقائك للمشاركة أيضاً لنوسع دائرة النقاش ويكون لدينا آراء مختلفة.

سنختار أفضل الآراء التي حصلنا عليها عبر حسابنا بتويتر ضمن ردود متابعينا على هذه التغريدة، ومن بعد 48 ساعة سنقوم بجمع آرائكم ونقوم بوضعها هنا مع تحديث المقالة ونذكر ملخص لآرائكم سواء سلباً أو إيجاباً وبنهاية المقال سنضع استفتاء أيضاً يخص الموضوع.

في الختام نؤكد أن الآراء نتمنى أن تكون بعيدة عن التعصب فنحن نهدف لنقاش سليم وواعي، وفي حال الفكرة أعجبت المتابعين ووجدنا أن هنالك تفاعل جيد معها، فسوف نستمر في عرض أبرز الآراء لمتابعينا بشكل أسبوعي إن شاء الله.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock