أخبار الألعاب

لن تتمكن من طلب اكثر من جهاز بلايستيشن 5 واحد مسبقا..

على ما يبدو ان سوني تتجهز بشكل كبير للبدء في جمع الطلبات المسبقة لجهاز بلايستيشن 5 وقد شهدنا مؤخرا تفعيل صفحة الطلب للجهاز من خلال العديد من متاجر البيع الرقمية العالمية ابرزها متجر امازون وايضا متجر بلايستيشن نفسه الذي على ما يبدوا ان سوني تقوم بتجهيزه في الوقت الراهن للاستعداد لفتح الطلب المسبق للجهاز من خلاله ولكن سيكون الامر مشروط.

احد المبرجين تمكن من الوصول الى ملفات JavaScript الخاصة بمتجر بلايستيشن الرسمي على الانترنت ومن خلال البحث في ملفات الجافا الخاصة بالمتجر تبين ان سوني تستعد لفتح الطلب المسبق للجهاز ولكن على ما يبدوا ان كل شخص سيتمكن من طلب جهاز واحد فقط عبر حسابه الخاص.

هذا الامر تبين من خلال رسالة مجهزة في الموقع ستظهر في كل مرة يحاول فيها المستخدم طلب اكثر من جهاز من نفس الحساب حيث سيأتي في الرسالة التالي:

يمكنك شراء إصدار واحد فقط من من جهاز بلايستيشن 5, نسخة قارئ الاقراص أو النسخة الرقمية. لقد أضفت بالفعل نسخة واحدة من جهاز بلايستيشن 5 إلى سلة التسوق الخاصة بك.

هذا واضح ان سوني ستحاول الحد من الاقبال الكبير على جهاز بلايستيشن 5 واعطاء الجميع فرصة في الحصول على نسخة واحدة خاصة مع وجود تقارير تشير الى ان سوني لن تتمكن من ضخ الكمية الكافية لتغطية جميع الطلبات على الجهاز خلال هذا العام على الاقل ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الان هو متى ستعلن سوني عن السعر وموعد الاطلاق النهائي لفتح باب الطلب المسبق للجهاز؟

اريك ليمبيل رئيس استيديوهات سوني العالمية قال خلال حدث استعراض وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 مؤخرا بان سوني لن تجعل الطلب المسبق للجهاز مفاجئ وسيكون هناك اعلان مسبق عن الامر لاعطاء الجميع فرصة التجهز والاستعداد لطلب الجهاز حسب منطقته ومتجره المفضل.

سوني اعلنت مسبقا ان جهاز بلايستيشن 5 سيصدر حول العالم في وقت واحد ومن المفترض ان يصل الجهاز الى الاسواق قبل نهاية العام الحالي 2020.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock