أخبار الألعاب

ممثل صوتي: «سلسلة Splinter Cell ستعود بلا أدنى شك»

ربما طال الانتظار طويلًا على جزءٍ جديدٍ من سلسلة Splinter Cell المحبوبة. وبينما لم تُلمِّح شركة Ubisoft إلى عودتها حتى الآن، حمل أحد ممثلي شخصية Sam Fisher الصوتيين على عاتقه مهمة تشويق الجماهير.

ففي تصريحاتٍ على لسان الممثل الصوتي الإيطالي Luca Ward -الذي يلعب دور Sam في الدبلجة الإيطالية- علمنا أن الإعلان عن الجزء الجديد أصبح وشيكًا للغاية.

هنالك عودة لسلسلة Splinter Cell، والتي يجب أن تكون حلقة نهائية، ولكني لست واثقًا من هذه المعلومة (ملحوظة الكاتب: يقصد معلومة أنها آخر أجزاء السلسلة).

وألمح السيد Ward إلى أنه لا يعرف الموعد الذي ستكشف فيه الشركة ذي الأصول الفرنسية عن اللعبة الجديدة، ولكنه صمم على أن العمل جارٍ على جزءٍ جديد، لدرجة أنه قال:

أنا واثقٌ من عودة Splinter Cell وهذه حقيقة.

ولعل آخر مرةٍ تحدثت فيها Ubisoft عن السلسلة كانت في العام الماضي، حينما قالت بأنها تود أن تكون عودةً ضخمةً للسلسلة، هذا فضلًا عن حفنة من الإشاعات التي تخرج بين الحين والآخر لتؤكد وجود جزءٍ جديدٍ قيد التطوير.

اقرأ أيضًا:

يُذكر أن Ubisoft عقدت مؤتمر Forward مؤخرًا ولم تتكلم عن السلسلة لا من قريبٍ أو بعيد.

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.


المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock