أخبار الألعاب

يمكنك الآن زيارة استديو CD Project RED والتجول به افتراضياً عبر خرائط غوغل..

استديو CD Project RED هو من أشهر الاستديوهات حول العالم بسبب لعبة The Witcher 3: Wild Hunt التي صدرت قبل خمسة سنوات تقريباً والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب قرن الواحد والعشرين. حالياً يعمل الاستديو على لعبة Cyberpunk 2077 المُنتظرة بشدة والتي قد تكون واحدة من الألعاب الأكثر إنتظاراً لعامنا الحالي. إن أردت معرفة من أين تأتي الألعاب الساحرة هذه، يمكنك الآن زيارة الاستديو والتجول به — عن بعد بالطبع.

من خلال هاتفك الذكي او شاشة حاسوبك، يمكنك الآن التجول باستديو CD Project RED الموجود في عاصمة بولندا، وورساو افتراضياً عبر خرائط غوغل وتحديداً عبر ميّزة منظور الشارع (ستريت فيو). كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا للسفر إلى الاستديو ويمكنكم التجول بين المكاتب واستكشاف الاستديو عن طريق الفأرة او أزرار الأسهم بطريقة تشبه المشي في الواقع الافتراضي. ادناه أرفقنا بعض الصور التي قمنا بالتقاطها أثناء تجولنا.

عُشاق ألعاب الاستديو قد يستمتعون بذلك وفي نقطة البداية سيرون مجموعة من المجلات التي تحدثت عن اللعبة بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التي فاز بها استديو CD Project RED خلال السنوات. ربما في المستقبل ستتمكن من أن تزور الاستديو في حال ذهبت إلى بولندا وحظيت بهذه الفرصة لكن من الآن يمكنك القول أنّك تجولت فيه وبات بإمكانك الآن وصف الغُرف والممرات والتمثال الموجود عند الباب.

ما رأيكم بالجولة الافتراضية هذه؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock