أخبار الألعاب

إشاعة: لعبة God of War قادمة لأجهزة PC بوقت أقرب مما تظنون

قبل أيام شهدنا صدور لعبة ديث ستراندنج حصرية بلايستيشن 4 لأجهزة الحاسب وفي الشهر المقبل سيتم طرح Horizon Zero Dawn للحاسب أيضاً والتي رأيناها تحقق أداء ممتاز على ستيم حتى قبل صدورها.

لكن يبدو بأن هناك من يظن بأن تلك اللعبة لن تكون آخر حصرية للبلايستيشن 4 تشق طريقها للحاسب. فالإعلامي الشهير Jez Corden المقرب من مايكروسوفت سبق وتحدث عن أن هورايزون لن تكون الأخيرة وهنالك المزيد من التجارب المثيرة التي قدمتها بلايستيشن ستصدر للحاسب.

ومؤخراً خلال مشاركته في بودكاست Rand Al Thor ألمح نوعاً ما بأنه يقصد لعبة God of War وحاول أن يخفي حديثه بالسعال حين قال بأنها ستصدر في أغسطس. من يدري ربما تفعلها سوني فعلاً وتفاجئ الجميع لكن هل من المنطقي طرحها بنفس شهر صدور هورايزون للحاسب؟ ما رأيكم؟

عموماً هذه السياسة من دون شك ستفيد سوني التي يمكن أن تعتبر هذا الإطلاق كترويج للأجزاء المقبلة من حصريات بلايستيشن التي ستصدر على بلايستيشن 5 فهي تعرف جمهور جديد من اللاعبين على ألعابها وقد تقنع الكثير منهم باقتناء منصتها لتجربة ألعابها فور طرحها.

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock