أخبار الألعاب

مصدر: سيتم الإعلان عن لعبة Fable جديدة هذا الخميس بحدث الاكسبوكس!

لمدة طويلة ونحن نسمع بأنّ مايكروسوفت تعمل على جزء جديد من لعبة Fable حيثُ تعتبر هذه من السلاسل العريقة المحبوبة من قبل لاعبي الاكسبوكس والحاسب الشخصي. في يوم الخميس المرافق للثالث والعشرين من يوليو، ستسعرض لنا مايكروسوفت المشاريع التي تطبخها لنا ما استديوهاتها وقد نرى بالفعل جدء جديد من سلسلة لعب الأدوار وفقاً لأحد المصادر.

وفقاً لـ Klobrille على منتدى ResetEra سوف تقوم مايكروسوفت بالإعلان عن لعبة Fable جديدة في حدث الكشف عن ألعاب الاكسبوكس إنما لن نرى عرض أسلوب لعب شبيه بما سنحصل عليه للعبة Halo Infinite. بناءً على كلامه، سوف نحصل على عرض تشويقي شبيه لعرض Horizon 2: Forbidden West الذي حصلنا عليه بحدث سوني — بمعنى آخر، سنحصل على عرض تشويقي تم التقاطه من داخل المُحرّك.

يجدر بالإشارة إلى أنّ قبل أسبوعين، قامت شركة مايكروسوفت بتقديم طلب لتجديد العلامة التجارية الخاصة بسلسلة Fable. هذا لا يعني أنّ اللعبة بالفعل قادمة إنما كلام المصدر، بالفعل قد نرى هذا الإعلان الذي طال إنتظاره بعد أيام قليلة وتحديداً الخميس. يُشاع أيضاً أنّ الجزء الرابع من السلسلة قيد التطوير من قبل Playground Games المعروفين بعملهم على سلسلة محاكاة السباقات فورزا. هذه الإشاعات صدرت قبل سنين قليلة وعلمنا سابقاً أنّ الاستديو كان يبحث عن موظفين للعمل على لعبة لعب أدوار بعالم مفتوح ضخمة.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى السلسلة بعد مرور حوالي العشرة سنين على الجزء الثالث الذي طوره لنا استديو Lionhead الذي تم إغلاقه في 2016؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات ادناه وانتظرونا بتغطية لكافة الإعلانات الجديدة بحدث اكسبوكس القادم!

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock