أخبار الألعاب

يبدو ان لعبة Death Stranding على PC بدأت تحقق نجاح افضل من نسخة PS4..

الاسبوع الماضي شهدنا اطلاق لعبة Death Stranding على PC بعد ان صدرت العام الماضي على PS4 ويبدو ان اللعبة قد بدأت بتحقيق مبيعات جيدة مقارنة بنسخة الاخير وهذا ما بدا لنا من رسالة كوجيما الى الجمهور الجديد اليوم عبر حساب الاستيوديو الرسمي!!

اليوم نشر حساب KOJIMA PRODUCTIONS عبر تويتر رسالة شكر الى جمهور اللعبة الجديد على منصة PC واوضحت رسالة الشكر ان اللعبة احتلت المركز الاول ضمن افضل الالعاب مبيعا منذ اطلاقها يوم الثلاثاء الماضي 14 يوليو على منصة ستيم ويبدو ان اللعبة قد شهدت اقبال جيد خلال اسبوعها الاول ولكن تصريحات المطور لم تكشف عن الارقام حتى الان.

يذكر ان لعبة Death Stranding قد صدرت على البلايستيشن 4 في نوفمبر العام الماضي حيث قدمت تجربة لعب هي الاغرب حتى الان في عالم العاب الفيديو حتى ان مراجعات اللعبة من النقاد كانت متفاوته فبعضهم منح اللعبة تقييم 10/10 بينما البعض الاخر لم يتخطى تقييمه للعبة 5/10 وعلى ما يبدو ان هذا الامر قد اثر بالسلب على اداء اللعبة تجاريا حتى ان سوني لم تكشف عن ارقام اللعبة التي حققتها كما تفعل بعادتها مع العابها الحصرية.

Image

كوجيما مؤخرا ايضا اعترف بان مبيعات اللعبة كانت ضعيفة وجاء ذلك من خلال رده على من اعتقادات البعض بانه يتنبأ بما سيحدث في المستقبل بما يتعلق بالجائحة التي تضرب العالم منذ عدة اشهر حيث علق كوجيما على اعتقادات هؤلاء بانه لو كان باستطاعته التنبوء لتنبأ بصنع لعبة يمكنها تحقيق مبيعات افضل.

ايضا شارك حساب المطور صورة اخرى لتقييمات اللعبة على الحاسب الشخصي والتي يبدو انها تأتي مخالفة للتقييمات الخاصة بنسخة البلايستيشن 4 حيث جائت التقييمات مرتفعة بشكل كبير وواضح فل ستحصل اللعبة ايضا على رضى جمهور PC, سننتظر ونرى ردة الفعل في المستقبل القريب..

المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock