أخبار الألعاب

اليكم 5 عناوين مميزة بسعر 5$ او اقل عبر متجر بلايستيشن و لوقت محدود..

نعود لاحدى اكثر العروض والتخفيضات المميزة التي تعودنا عليها بين فترة و اخرى عبر متجر بلايستيشن, حيث تسري حاليا مجموعة من العروض و التخفيضات المميزة على المتجر و لكن ابرزها و اكثر اثارة هي وجود 5 عناوين مشهورة جدا بسعر 5$ يمكنكم الحصول عليها الان و لوقت محدود.

الالعاب التي سنقوم بذكرها لكم ادناه ستتاح بسعرها المذكور من لحظة كتابة هذا الخبر و حتى اشعار اخر مجهول, قد يستمر العرض عليها و التخفيض لمدة يوم او اكثر و قد ينتهي خلال ساعات او يستمر لاسابيع, لذلك بلا اية اطالة اليكم اقوى 5 عناوين يمكنكم الحصول عليها الان بسعر 5$ فقط عبر متجر بلايستيشن..

Far Cry 3

احدى اكثر العناوين المشوقة و التي انصح بتحربتها شخصيا هي هذه اللعبة, حيث من خلال ستعيشون افضل تجربة في السلسلة حاليا و مؤقتا, ايضا ستتمكنون من التحضير بشكل جيد للعبة Far Cry 6 القادمة و العودة لاجواء اللعبة من جديد بعد غياب دام عامين تقريبا.

  • سعر اللعبة: 3$
  • رابط الحصول عليها من عبر المتجر الامريكي هنــا والسعودي هنــا

Outlast 2

واحدة من اكثر العاب الرعب النفسية المخيفة, بمنظورها الاول و قصتها المرعبة للغاية, ستلعبون بشخصية “مصور” مع زوجته للتحقيق في قضية غامضة للغاية تعود لاحد الصحفيين و المحررين, من خلال اللعبة و قصتها ستقومون باكتشاف العديد من الامور المخيفة للغاية التي ستجعلكم تتمنون عدم لعب اللعبة, لعشاق الرعب هذه اللعبة مخصصة لكم طبعا و ايضا تعد تحضيرا جيدا للجزء القادم بحلته الجديدة Outlast Trials.

  • سعر اللعبة 5$
  • رابط الحصول عليها من خلال المتجر الامريكي فقط هنــا

Limbo

من منا لا يعرف هذه اللعبة, متوفرة حاليا عبر مختلف المنصات من بينها ايضا منصات الهواتف الذكية, تمتع بواحدة من افضل العناوين بمنظور 2D و بفكرة و الغاز مميزة للغاية, حاليا تقبع تحت التخفيض بسعر مناسب لمن لم تتسن له الفرصة لتحربتها سابقا.

  • سعر اللعبة 5$
  • رابط الحصول عليها من خلال المتجر الامريكي هنــا والسعودي هنــا

Amnesia Collection

قد يكون هذا العنوان مجهول قليلا لديكم, لكننا سنعرفكم عليه عبر لمحة بسيطة, اللعبة تجمع بين الغموض و الرعب قليلا, بحيث ستقومون باللعب بشخصية رجل يدعى “دانيال” يجد نفسه مستيقظ في قلعة مهجورة مظلمة, فقدانه للذاكرة يدعوه للبحث في ارجاء القلعة ليضع الادلة و يمزجها مع بعضها البعض في محاولة منه للتذكر كيف وصل الى ما هو عليه.

  • سعر اللعبة 4.5$
  • رابط الحصول عليها من خلال المتجر الامريكي من هنــا والسعودي هنــا

شاطر 2

واحدة من افضل حصريات هذا الجيل هي لعبة شاطر 2, لعبة عائلية تنافسية جميلة تدخلك في عالم شاطر ذلك المخلوق الذي يمكنه ان يتحول من كائن كبير الى صغير و العكس لمحاربة الاشرار و تحقيق العدالة و الامان.

  • سعر اللعبة 5$
  • رابط الحصول عليها من خلال المتجر الامريكي هنــا والسعودي هنــا

هذه هي متابعينا افضل العناوين الحالية على متجر بلايستيشن و التي تملك بدورها افضل الاسعار بشكل مؤقت, ماذا تنتظر اذهب و احصل على عنوانك المفضل اعلاه, شاركونا ادناه في افضل العناوين التي رايتموها في القائمة..

 

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock