أخبار الألعاب

شاهد 10 دقائق من حصرية PS4 الملغاة “Prophecy” من مطوري لعبة Ghost of Tsushima..

بينما الجميع الان منشغل بلعبة Ghost of Tsushima اخر حصريات PS4 من استيديو Sucker Punch الا ان الاستيديو على ما يبدو كان يمتلك عنوان اخر تحت التطوير, لعبة Prophecy ظهرت اليوم بشكل مفاجئ على الانترنت من خلال فيديو مسرب مجهول المصدر.

الفيديو ظهر قبل عدة ساعات على بعض قنوات اليوتيوب ولكن سرعان ما تم حذفه من جميع هذه القنوات التي قامت بنشره لما يبدوا ان سوني قامت بمتابعة الامر والسيطرة على التسريبات بشكل سريع ولكن لحسن الحظ هناك محطات فيديو ربما لم تصل سياسة سوني اليها بعد وتمكنا من خلالها من الحصول على رابط يمكننا من خلاله مشاهدة استعراض اولى لاسلوب اللعب للعبة الغامضة والذي تشاهدونه بالاعلى.

اللعبة كما اسلفنا تحمل اسم Prophecy او النبوءة ويظهر لنا في الفيديو بطل اللعبة “ايبل توبورا” الذي على ما يبدو سيكون من الشخصيات المطلوبة للعدالة ويتخفي تحت قناعة بشكل مشابه لبطل لعبة Thief ولكن الملفت في الامر ان اسلوب اللعب يجمع ما بين اسلوب لعبة Assassin’s Creed خاصة في اسلوب الجري والباركور بينما هناك خليط من لعبة Prince of Persia ولعبة inFAMOUS  في اسلوب القتال بالسيوف.

الديمو واضح بانه مأخوذ من نسخة مبكرة من اللعبة وهناك بعض المشاكل التقنية تظهر في بعض المشاهد ولكن ما لا نعلمه هو متى تم العمل على هذه اللعبة وهل هي عنوان منفصل بحد ذاته ام انها تحورت لتصبح لعبة Ghost of Tsushima في النهاية خاصة ان هناك بعض لمسات القتال المشابه مثل القتال بالسيوف واستخدام قنابل الغاز والقنابل المتفجرة.

ربما سعي سوني لحذف فيديوهات اللعبة من الانترنت قد يوحي بان اللعبة مازالت مشروع قائم وقد يكون الديمو هو مجرد نسخة بدائية بهدف الاستعراض اما المستثمرين والمختصين في شركة سوني من اجل الحصول على الضوء الاخضر للدخول في عملية التطوير الكاملة.

وحتى ان نحصل على المزيد من التفاصيل حول مصير اللعبة, شاركونا رايكم في فكرتها و اسلوب القتال الخاص بها وهل ترى انها تستحق لتتحول الى لعبة كاملة ربما على البلايستيشن 5؟

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock