أخبار الألعاب

لعبة Cyberpunk 2077 يمكن انهاؤها بدون المهام الرئيسية..

لعبة Cyberpunk 2077 هي واحدة من مجموعة عناوين ضخمة قليلة ستصدر هذا العام لاختتام الجيل الحالي, بدأنا نرى و نسمع عن اللعبة كثيرا في الاونة الاخيرة بحكم ان موعد اطلاقها قد اقترب نهاية العام الحالي, ابرز معلومات اللعبة الجديدة هو اننا سنتمكن من انهاء اللعبة دون استخدام المهام الرئيسية داخل اللعبة.

باول ساسكو مصمم مراحل لعبة Cyberpunk 2077 تحدث الى موقع Spider’s Web مؤخرا عن مهام اللعبة الرئيسية و الجانبية و ما اذا كان يمكن انهاء اللعبة بعدة طرق مصرحا بما يلي ذكره :

تم بناء هيكل اللعبة بالاعتماد على استنتاجات معينة في هيكل لعبة The Witcher 3, حيث ان لكل لعبة منهما تفرعات خاصة يمكن للاعبين اختبارها داخل الالعاب, لكل منها نهاية خاصة و قصة مختلفة بين التفرعات الاخرى.

في لعبة سايبربانك 2077 التفرعات متمثلة في اسلوب الحياة الذي يريد ان يعيشه اللاعب داخل اللعبة, ستتمكن مثلا من افتتاح اللعبة ببداية عادية و تسير على منهج عادي ينقلك من مهمة الى مهمة اخرى و ستحصل على نهاية معينة.

ايضا يمكن اللجوء الى بعض المهام الجانبية الغير رئيسية لتحصل على نهاية اخرى للعبة, جميعها تفرعات تعطي للاعب حرية الاختيار و اختبارها.

ايضا اشار ساسكو الى ان اختيارات اللاعب ستؤثر بشكل كبير على اللعبة و قد تجعله يعيش تفرعات اخرى تسمح للعبة بأن تطول اكثر و اكثر, الحذر ليس مطلوب بل كل هذه الامور في مصلحة اللاعب لكي يعيش اكثر و افضل تجربة ممكنة داخل اللعبة.

لعبة سايبربانك 2077 ستصدر على اجهزة الجيل الحالي في التاسع عشر من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام, و ننوه بأنها ستحصل على تحديث محسن لنسخة اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock