أخبار الألعاب

الإعلان عن مهرجان Game On, أول مهرجان ألعاب افتراضي بالعالم!

شهدنا الكثير من التغييرات في السبعة أشهر الأخيرة في صناعة ألعاب الفيديو حيثُ الكثير من المعارض والأحداث التغت او اتجهت للعالم الرقمي بسبب جائحة كوفيد-19. مع مرور الوقت، يتم الكشف عن المزيد من المؤتمرات والأحداث واليوم قامت GEM Events التي نظّمت حدث Insomnia في السعودية والإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن Game On, أول مهرجان ألعاب افتراضي بالعالم!

حدث Insomnia زاره أكثر من خمسين ألف شخص وتهدف الشركة المنظّمة للوصول إلى 2.7 مليار لاعب حول العالم حيثُ Game On هو مهرجان تفاعلي قابل للتخصيص بالكامل ومجاني 100% للحضور. بجابب ذلك، سيقدم لنا المهرجان الذي “لا مثيل له” تجارب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بطريقة تُلائم الزوار الافتراضيين. توقّع أيضاً بعض الفنانين كضيوف كبار ومسابقات حماسية تبثّ مباشرةً. يمكن للزاوار أيضاً إنشاء وتخصيص شخصيات للتنقل بالمهرجان والتفاعل مع البيئات والمواقف المختلفة.

في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، قال جيمس ماجي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ GEM و Game On التالي:

هذه سنة ضخمة لصناعة الألعاب حيثُ حدث تحول كبير في المحتوى والأحداث عبر الإنترنت، وأردنا تقديم منصة لهذه الصناعة لتوسيع نطاق المهرجانات التقليدية. نحن فخورون جداً بنجاحنا العام الماضي مع Insomnia ونعتقد أنّ المجال عبر الإنترنت يوفّر وصولاً أكبر بكثير وإمكانات نمو لا نهاية لها. نحن واثقون من أننا مع شركائنا العالميين، سنجمع أكبر جمهور للألعاب في العالم.

في البيان الصحفي حصلنا على بيانات جديدة حول المنطقة في البيان، علمنا أنّ 30% من سكان دول الخليج الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عاماً يقضون حوالي الثماني ساعات أسبوعياً على الأجهزة المنلزية. تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا موطناً لمجتمع الألعاب الأكثر نشاطاً بالعالم حيثُ يصل مجتمعها إلى 377.1 مليون لاعب. بالإضافة إلى ذلك، شهدت المنطقة نمو سنوي بنسبة 25% مما يجعلها أسرع منطقة نامية بالألعاب عبر الإنترنت في العالم بالنسبة لعدد المستخدمين! إمكانية المنطقة تمكنّها من أن تصبح من الأكبر بالعالم، لهذا السبب اختارتها GEM Events لأن تكون المركز للحدث العالمي هذا.

لحد الآن لا نعلم متى سيبدأ المهرجان لكن الشركة المُنظّمة لـ Game On واثقة بأنّه سيكون المنزل الجديد للشركات والإعلانات الكبيرة. هذا بالتأكيد كلام كبير جداً من GEM Events ولا نعلم ما إن كانت ستكون قادرة على الوفاء بوعدها إنما سنوافيكم بكافة التطورات. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقون “لأكبر مهرجان افتراضي” بالعالم؟

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock