أخبار الألعاب

لعبة Final Fantasy 7 Remake 2 دخلت مرحلة التطوير الكامل

في أوائل الشهر الحالي تحدث Yoshinori Kitase منتج Final Fantasy 7 Remake عن تأثير فايروس كورونا على عمليات تطوير الجزء الثاني من اللعبة حيث انخفض  أداء الفريق بشكلٍ مؤقتٍ إلى ما دون كفاءة 100% بسبب هذا الوضع.

اليوم مخرج اللعبة Tetsuya Nomura تحدث عن الحلقة أو الفصل القادم للعبة حيث ذكر بأنه يعلم بأن الجميع يرغبون في طرح هذا الجزء بسرعة وهو أيضاً يريد ذلك، وبعد ما قدمه الجزء الأول من جودة يريدون أن يقدم الجزء الثاني جودة أفضل منه حتى.

المخرج أكد بأن اللعبة دخلت مرحلة التطوير الكامل وهم يريدون طرحها بأسرع وقت ممكن مطالباً اللاعبين بانتظارها. كما ذكر بأنه واثق تماماً بأنه يستطيع أن يجتذب انتباه وإعجاب الاعبين فور الإعلان عن اللعبة.

هذا ونذكر بأن Final Fantasy 7 Remake كانت قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتازة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

إذا لم تعتبرها بديلًا للعبة الأصلية بل مكملة لها فهذه لعبة جميلة ذات نظام قتال ممتاز وشخصيات رائعة تبني على معظم نقاط اللعبة الأصلية وتوسعها وفي نفس الوقت تقدم تجربة مختلفة، لكنها تعاني قليلًا بسبب الخطية الزائدة وتطويل بعض أجزاء اللعبة.

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock