أخبار الألعاب

سوني تودع حصريات PS4 بتلميح مثير في لعبة Ghost of Tsushima

أسدل الستار عن حصريات جيل مع لعبة Ghost of Tsushima الممتازة التي كانت مسك الختام لقائمة ألعاب ممتعة قدمتها لنا فرق سوني هذا الجيل رغم النجاح المتفاوت فيما بينها، لكن لا يمكن أن ننكر قوة استوديوهات بلايستيشن التي يعود لها الفضل الأكبر بتحقيق مبيعات فاقت 100 مليون وحدة للبلايستيشن 4.

النهاية لم تردها سوني أن تكون عادية فتم وضع تلميح داخل شبح تسوشيما يخص حصريات بلايستيشن 4 كلها، ففي نهاية اللعبة تجد مكتب عليه مجسمات ورقية كل منها يشير لشيء ما يتعلق بلعبة من ألعاب بلايستيشن 4 منها Shadow of the Colossus و Days Gone و Horizon Zero Dawn و Ratchet & Clank و Death Stranding و God of War و The Last of Us: Part II و Gran Turismo.

بالنهاية ونيابة عن جمهور بلايستيشن أشكر سوني واستوديوهاتها على ما قدمته من حصريات رائعة أمتعتنا بحق طيلة هذا الجيل وشحاعتها بتقديم عناوين جديدة وصمودها أمام رياح التوجه تحو الأونلاين والخدمات، وأتمنى من مايكروسوفت أن تثبت لنا يوم الخميس أنها قادرة على اللحاق بسوني بمشاريع الطرف الأول مع فرسانها الخمسة عشر.

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock