أخبار الألعاب

مُغنّي الراب Logic يترك الغناء ويُعقد صفقة حصرية مع تويتش للبث على المنصة!

من كان يتوقع أن يصل عالم البثوث المباشرة إلى هذه المرحلة؟ في السنين القليلة الأخيرة شهدنا توجه العديد من المشاهير إلى ألعاب الفيديو لكن أعتقد هذه أول مرة نرى فيها مُغنّي شهير يترك ما يبرع به ويتجه إلى تويتش. مساء البارحة، كشفَ مُغنّي الراب Logic المعروف بأغنية Homicide و 1-800-273-8255  أنّهُ سيترك غناء الراب لتوقيع صفقة بعدة ملايين من الدولارات مع تويتش.

يأتي لنا هذا الخبر الذي لا تراه كل يوم من مقابلة Logic مع موقع The Verge. مُغنّي الراب قام بعمل أول بث له على تويتش في 2015 ومن ذاك الحين إلى الآن وهو يقوم بعمل بث بشكل دوري على المنصة. في المقابلة، قال لوجيك أنّهُ “مهووس” وأنّهُ يحب ألعاب الفيديو. في كلامه أيضاً، قال المُغنيّ:

انا محظوظ بما يكفي لامتلاك الملايين من المعجبين والمتابعين. سأجلب أعيناً جديدة (أشخاص جدد) إلى خدمتهم (تويتش) وهم سيجلبون أموالاً جديدة إلى حسابي المصرفي — انا أمزح فقط.

وفقاً للمقابلة، لا، Logic لا يمزح بموضوع توقيع صفقة حصرية مع تويتش وأنّهُ بالفعل سيترك الراب. بجانب ذلك، معظم مُغنّي الراب يستمتعون بألعاب الفيديو فمثلاً سنووب دوغ حالياً هو لاعب هوكي في NHL 20 و Drake قام بكسر رقم قياسي على تويتش مع نينجا سابقاً. رأينا أيضاً حفل موسيقي لترافيس سكوت في فورتنايت مؤخراً.

هل ستشاهدون Logic على تويتش الآن للاستماع له بدلاً من أغانيه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وإطلعوا على قناته عبر الضغط هنا.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock