أخبار الألعاب

نعم, Final Fantasy VII Remake 2 تدخل مرحلة التطوير الكاملة ولكن..

اخيرا مطوري لعبة Final Fantasy VII Remake يظهرون بعد غياب طويل للحديث عن الجزء الثاني الذي طال انتظار الاعلان عنه واليوم يخبرنا المطورين اخيرا بان اللعبة قد دخلت بالفعل في مرحلة التطوير الكاملة.

مخرج اللعبة تيتسويا نومورا من خلال حديثه الى مجلة فاميتسو اليابانية (شكرا لموقع Gematsu لترجمتها الى الانجليزية) الذي قال ضمن حديثه بانهم جاهزون الان لتقديم تكملة اللعبة وهم الان يعلمون ماهو مستوى الجودة الذي سيصلون اليه في هذه التكملة.

بالنسبة للجزء التالي، نخطط لإصدار شيء بجودة أكبر وأكثر متعة من اللعبة الأولى وفي أسرع وقت ممكن, وعندما نعلن عنها نأمل أن نوضح حينها خططنا المستقبلية أيضًا.

من الجيد اننا علمنا بان العمل على اللعبة قد بدأ ودخل مرحلة التطوير الكاملة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو, كم من الوقت سننتظر حتى يتم الكشف عن اللعبة وحصولها على موعد اطلاق, مساعد مخرج اللعبة ناوكي هاماجوتشي يجيب عن هذا السؤال حيث قال:

لقد بدأ تطوير الجزء التالي من اللعبة بالفعل ونحن نعمل بكل جد. ولكن قد تنتظروا بعض الوقت من اجل الكشف عنه، ونتمنى ان تكونوا متشوقين له حتى ذلك الحين..

اذا رغم ان العمل على اللعبة قد بدأ بالفعل الا اننا قد ننتظر المزيد من الوقت للاعلان عنه او حتى الاعلان عن موعد الاطلاق وقد يكون Final Fantasy VII Remake 2 او مهما كان اسمه مخصص للجيل القادم بلايستيشن 5 وهذا يعني انا قد ننتظر حتى عام 2021 من اجل الحصول على المزيد من التفاصيل الجديدة.

في نهاية المقابلة قال هاماجوتشي أنه تم الاستماع الى تعليقات المعجبين فيما يتعلق بالوضع الكلاسيكي الذي يتم استخدامه مع وضع الصعوبة العالية مضيفا أنهم سيعملون على تقدم الجزء الجديد مع المزيد من الخيارات الجديدة.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock