أخبار الألعاب

رغم الانتقادات اللاذعة, عدد لاعبي Sea Of Thieves يتخطى 15 مليون لاعب..

بشكل غير متوقع ابدا و نهائيا تخطى عدد لاعبي لعبة Sea Of Thieves رقما هائلا جدا و 15 مليون لاعب منذ اطلاقها في عام 2018 و حتى هذه اللحظة, اللعبة هي واحدة من اكثر حصريات جهاز الاكس بوكس وان و اشدهن حصولا على الانتقادات كان اخرها وصفها بأنها “نصف لعبة”, مع ذلك نصف اللعبة هذه تحقق المجد للجهاز لاول مرة في الجيل الحالي.

جو نايت المنتج الرئيسي للعبة Sea Of Thieves قال مصرحا بما يلي ذكره اثر هذا النجاح الباهر للعبة كما ذكر موقع Video Gamer :

انا ممتن الطريقة التي شهدنا من خلالها نمو اللعبة و لاعبيها, في شهر يناير من هذا العام قمنا بالاعلان عن وصول عدد اللاعببن الى 10 مليون لاعب نشط داخل اللعبة, و الان بعد 6 شهور فقط زاد العدد 5 مليون ليصبح عدد اللاعببن الحاليين يفوق 15 مليون لاعب.

انا سعيد برؤية اللاعببن يلعبون اللعبة هذا العام اكثر بكثير من العام الماضي و الذي قبله, بالنيابة عن كامل الفريق في استديو Rare اود شكر كل من قام بتجربة اللعبة و هناك المزيد لتقديمه مستقبلا.

اللعبة عندنا صدرت حصدت متوسط تقييمات ضعيف يقدر بالرقم 5, لكنها حاليا تشهد اقبال جماهيري ضخم بعد سلسلة من التحديثات التي انهالت على اللعبة و حسنت من اسلوب اللعب الخاص بها و الذي تعد فكرته تعاونية بحتة.

اللعبة متاحة حاليا على جهاز الاكس بوكس وان و قد يتم الاعلان عن صدور اللعبة على جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس خصوصا بعد هذا الانجاز الكبير للعبة و مطوريها, محبي اللعبة ما هو بهذا الانجاز..؟

 

المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock