أخبار الألعاب

تقرير: مايكروسوفت ألمحت إلى موعد إطلاق جهازها Xbox Series X

منذ الكشف عن أجهزة الجيل المقبل وسوني ومايكروسوفت يؤكدان أنهما سيطرحان أجهزتهما في موسم الأعياد لكن لم يتم الإعلان للآن عن موعد معين لذلك. ولكن مؤخراً سمعنا أنباء أن مايكروسوفت كانت تخطط لطرح جهازها Xbox Series X في أغسطس أي الشهر المقبل قبل أن يجبرها كورونا على تغيير الخطة.

اليوم أعلمتنا Dina Bass من وكالة بلومبرج بأنها وخلال مقابلة أجرتها مع Amy Hood المديرة المالية لمايكروسوفت أخبرتها بأن اكسبوكس سيريس اكس مازال مخططاً للصدور في نوفمبر، طبعاً الإعلامية أوضحت أن جواب مسؤولة مايكروسوفت كان رداً على سؤال وجهته هي لها حول إن كانت الأجهزة الجديدة ستطرح في نوفمبر وكان الجواب نعم.

في شهر مارس الماضي ظهر تقرير بوجود صفحات رسمية عبر متجر اكسبوكس وضعت تاريخ لطرح الجهاز في يوم عيد الشكر القادم ولكن مايكروسوفت عادت وأكدت بأن ما حدث كان ناجم عن خطأ. طبعاً صدور الجهاز في نوفمبر هو أمر يتوقعه الجميع فأجهزة Xbox, Xbox 360,  و Xbox One كلها صدرت في نوفمبر.

اقرأ أيضاً:

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock