أخبار الألعاب

شاهد اول بلايستيشن 5 من الذهب سيكون متاح للبيع مع الاطلاق قبل نهاية العام..

الجميع يترقب ان تعلن سوني عن سعر جهازها القادم بلايستيشن 5 والذي سيصل الاسواق قبل نهاية هذا العام ولكن هناك من يستعد لشراء الجهاز ربما بسعر اضعاف مضاعفة من ما سيكون عليه سعر الجهاز العادي وذلك لان هذا الجهاز وملحقاته ستكون مطلية بالذهب.

شركة Truly Exquisite كشفت اليوم عن التصميم الاولي لشكل جهاز بلايستيشن 5 الذي سيكون متاح بعدة نسخ احدها سيكون مغطى بالذهب من عيار 24 قيراط بشكل كامل مع ملحقاته وحدة التحكم DualSense وايضا سماعة الرأس Pulse 3D Wireless بينما سيكون هناك نموذج اخر مكسي بالبلاتين ونموذج ثالث مغطى بالذهب الوردي Rose Gold عيار 18 قيراط.

بلايستيشن 5

هذه النسخ من الجهاز ستكون متاحة للطلب المسبق فور اعلان سوني عن توفير الجهاز للطلب المسبق وسيتم تحديد الاسعار في وقت لاحق من كشف سوني عن سعر الجهاز ولكن يمكن التوجه الان الى صفحة الشركة هنــا والتسجيل في نظام التنبيهات بحيث يصلك بريد الكتروني فور توفر الجهاز للطلب المسبق بهذه النسخ المميزة.

حسب ما نعلم به بانه لا يوجد اي تعاون بين شركة سوني و Truly Exquisite في تصاميم هذه النسخ الثمينة من اجهزة بلايستيشن لذلك نتوقع ان تقوم الاخيرة بشراء الجهاز من الاسواق كاي مستهلك وتطبيق التعديلات عليه وعرضة للبيع مرة اخرى ولكن بالطبع بسعر اعلى.

بالطبع جهاز بلايستيشن 5 كهذا سيكون موجهة لفئة معينة من الجمهور ولكن كم تتوقع ان يكون ثمنه؟

المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock