أخبار الألعاب

هذا ما سيحدث لك اذا خدعت Harriet في Red Dead Online وقمت بقتل الحيوانات..

حصلت لعبة Red Dead Online على تحديث Naturalist مؤخرا والذي يمنح اللاعب دور جديد يمكن من خلاله بناء تحالف مع Harriet التي تعمل على دراسة الحيوانات البرية وحمايتها من القتل او ان تتحالف مع الصياد Gus Macmillan الذي يعمل على تحويل هذه الحيوانات الى ملابس وازياء فاخرة.

بالطبع كون اغلب جمهور لعبة Red Dead Online يميلون الى حب الصيد وقتل الحيوانات والمتاجرة بها فسوف يميلون للتعاون مع Gus في النهاية ولكن اذا فكر احدهم بالذهاب الى Harriet من اجل تنفيذ بعض المهمات من اجلها فلن يكون اللقاء حميد ابدا لانها اذا امسكتك وانت تحمل جلود الحيوانات او لاحظت انك ترتدي قبعة او زي مصنوع من جلود الحيوانات فسوف تدرك انك قاتل الحيوانات التي تعمل هي على حمايتها وبجانب الكلمات التي ستحصل عليها منها فسوف تقم برشك بمادة مخدرة ستجعلك تفقد صوابك وتدخل في عالم الهلاوس كما تشاهد في الفيديو بالاسفل.

If you killed an animal and carried the hide to Harriet. She will get mad at you and this will happen. from RedDeadOnline

هذا الامر لن يكون لمرة واحدة حيث ستكرر مهاجمتك بهذه المادة في كل مرة تحاول الاقتراب منها او اقناعها بان تعمل لجانبها بينما في الناحية الاخرى فسوف يعمل Gus على مكافأتك بالازياء الجديدة والمميزة مقابل قتل هذه الحيوانات.

عدد كبير من اللاعبين ان لم يكن اغلبهم يميل للعمل مع Gus حبا في الصيد ولكن سيكون على Harriet حينها ان تكلف احد القتلة المأجورين على مطاردة جميع الصيادين والقضاء عليهم, اتمنى ان يحدث هذا بالفعل في تحديث مستقبلي للعبة.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock