أخبار الألعاب

احد لاعبي Ghost of Tsushima وجد طريقة ليجعل بطل اللعبة يحلق في الهواء, مع الكثير من الالم..

الكثير منا منهمك الان في اكمال لعبة العالم المفتوح Ghost of Tsushima التي صدرت على البلايستيشن 4 مؤخرا لتكون خاتمة لجيل من افضل اجيال المنصات المنزلية ولكن هل فكرت مرة في الوصول الى احد المستعمرات المغولية دون ان تكون جاهز لهذه المواجهة؟

حسنا, هذا اللاعب يدعى lys1030 شاركنا فيديو لاحد اخطائه عندما قرر ان يهاجم احد مقرات الاعداء Outpost في مرحلة متقدمة من اللعبة دون ان يكون جاهز من حيث تطوير الدروع والعتاد لمثل هذه المواجهة ومع مستوى صعوبة مرتفع كان هذا مصيره, التحليق في الهواء لمدة طويلة ولكن هذا التحليق مملوء بالالم كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

lys1030 قام بتطوير عتاد الدرع الساموراي الذي يمكنه من اعادة جزء من Boost في كل مرة يتلقى فيها ضربة وعندما قفز في وسط جيش من المغول انهالت عليه الاسهم من الحراس من جميع الاتجاهات لتبقيه محلق في الهواء وفي كل مرة يتلقى ضربة يقوم اللاعب بتنفيذ امر العلاج بالضغط على زر D-Pad الى اسفل طوال الوقت ليبقى جين محلق في الهواء بفعل ضربات اسهم الاعداء دون ان يموت.

I found a way to fly forever from ghostoftsushima

قد يكون هذا التحليق مؤلم ولكن ان يبقى في الهواء افضل له بان يهبط على الارض ويكون امام ساطور احد الجنود الضخام الذين ينتظرون ان تمس قدمه الارض ليستقر ساطر اي منهم في منصف رأسه وربما يكون محظوظ ويحصل على اكثر من ساطور لتنهي هذا العذاب الذي قد يصيبه في حال وجد نفسه في مواجهة مع هؤلاء المقاتلين الضخام.

لعبة Ghost of Tsushima متوفرة حاليا وبشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية فقط ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

هل كنت ضحية اسهم الاعداء في احد المرات كما حدث مع هذا اللاعب؟

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock