أخبار الألعاب

الكشف عن 6 خصائص جديدة في لعبة FIFA 21 لتحسين نظام اللعب, لنتعرف عليها هنا..

تم الاعلان مؤخرا عن لعبة FIFA 21 القادمة هذا العام على منصات الجيل الحالي والجيل القادم والحاسب ولحسن الحظ سوف نشهد المزيد من التحسينات على نظام اللعب وميكانيكية التعامل مع الكرة في هذا الجزء ولكن هذه المميزات لن تكون محصورة لمنصات الجيل الجديد التي على ما يبدوا ان اللعبة لن تستفيد كثيرا من قدراتها الجديدة.

شركة EA اعلنت مؤخرا انها ستشاركنا استعراض اول لاسلوب اللعب في وقت قريب جدا ولكن حتى ذلك الحين قامت اليوم بمشاركتنا بالكشف عن 6 خصائص جديدة سيتم تطبيقها في اسلوب اللعب والتعامل مع الكرة والتي ستكون على النحو التالي:

المراوغة السريعة: يمنحك نظام المراوغة الجديد القدرة على التعامل مع الكرة بشكل فردي خلال الماجهة لاعب ضد لاعب حيث ستمكنك من التعامل مع الكرة لتنفيذ حركات مخادعة مثل التظاهر بتمرير الكرة المزيف تدوير الكرة المزيف لمخادعة المدافعين واختراقهم.

التموضع الذكي: هذه الخاصية ستجعل اللاعبين بالذكاء الصناعي يتنبئون باختيار مواقعهم بذكاء خلال صد تقدم الفريق الخصم, ستجد لاعبي خطوط الوسط يتموضعون في مناطق موازية لصف الدفاع بينما ستجد المهاجمين يحاولون سد المساحات امام تمرير الكرة بين لاعبي الخصم وبالتالي منع صنع فرصة هجومية من الفريق الخصم لتسجيل الاهداف.

الجري الإبداعي: ​​يمنحك الجري الإبداعي خيارات جديدة للتأثير على حركة فريقك بعيدًا عن الكرة وإحداث ثورة في اللعب التصاعدي في FIFA 21 وتزويدك بطرق أكثر لتحطيم الدفاع.

الاحتكاك السلس: ستحسم لحظات الاحتكاك بين اللاعبين للاستحواذ على الكرة بما في ذلك التدافع امام المرمى ومعارك الاستحواذ على الكرة في خط الوسط وكذلك المواجهات بين الالعبين في لحظات الهجوم بشكل سلس وطبيعي أكثر من أي وقت مضى مما يؤدي إلى احتكاكات أكثر سلاسة بين اللاعبين أثناء سعيهم للوصول إلى الكرة.

تحسين اساسيات اللعب: من خلال جمع المعلومات من اللاعبين فقد تم تطبيق الكثير من التحسينات على اساسيات التعامل مع الكرة مثل التمرير الذكي و الاغلاق المتوازن وتحسين الاستجابة والتعامل مع الكرة ليعطيك افضلية عالية.

وضع المنافس: من خلال دراسة اسلوب لعب أفضل لاعبي FIFA في العالم سيمنح نمط المنافسة الجديد منافسك فهمًا أفضل لحركات المهارة واسلوب المراوغة والتكتيكات لتجعل خصمك أكثر تحديًا ومكافأة للتنافس معه ضمن الصعوبة Legendary و Ultimate.

كما اسلفنا فهذه التحسينات سيتم تطبيقها على اسلوب اللعب ولن تكون حصرية لنسخ الجيل الجديد حيث ستجعل تجربة اللاعب افضل واقرب الى الواقعية من اي وقت مضى.

لعبة FIFA 21 ستصدر على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 9 اكتوبر من هذا العام 2020 وستكون ايضا متاحة على منصات الجيل الجديد عند صدورها في الاسواق خلال موسم اجازات هذا العام.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock