أخبار الألعاب

اشاعة: شخصية سبايدرمان ستكون قابلة للعب في Marvel Avengers حصريا للـ PS4/PS5..

شهر واحد فقط يفصلنا عن موعد اطلاق احد العناوين الكبيرة المرتقبة هذا العام على الجيل الحالي و هي لعبة Marvel Avengers, حتى هذه اللحظة حصلنا على العديد من المعلومات المهمة بشأنها والتي يمكنكم الاطلاع عليها هنـا ولكن انتظروا حتى تسمعوا الاهم, وهو امكانية اللعب بشخصية سبايدرمان في اللعبة..

احد المواقع الاخبارية التقط صورة سريعة للعبة Marvel Avengers و هي تظهر على احدث المتاجر الالكترونية وهو متجر Base, الصورة كانت تستعرض اللعبة والية الطلب المسبق ولكن الاهم كان وجود جملة تؤكد ان شخصية سبايدرمان التي ستكون قابلة للعب في اللعبة عندما تصدر, و هذا قد يقودنا الى توقع العديد من الامور المميزة.

كما تعلمون, اللعبة لن تقتبس قصة الافلام حرفيا بل سيلاحظ وجود بعض الخيوط التي تربط كلا المنتجين مع بعضهما البعض, ايضا لا نعلم ما اذا كانت جميع الشخصيات التي شوهدت في سلسلة الافلام ستكون حاضرة في اللعبة ولكنني اعتقد بأنكم مبدئيا سترحبون بفكرة وجود الرجل العنكبوت في اللعبة كشخصية رئيسية مطلوبة في فرقة المنتقمون.

السؤال الواجب طرحه هنا هو هل سنشاهد قصة للرجل العنكبوت في اللعبة مثل كيفية انضمامه للفرقة ولعلنا نرى ايضا علاقة طريفة بينه وبين شخصية الرجل الحديدي او “توني ستارك” تماما كما رأينا في سلسلة الافلام, هل سيكون اسلوب اللعب به مشابها لذلك الموجود في اللعبة التي كان بطلا فيها ان الامور ستكون مختلفة كليا..!

شاركونا توقعاتكم ادناه و لكن قبلها متابعينا نذكر بأن اللعبة ستصدر لجميع المنصات المنزلية الحالية في الرابع من شهر سبتمبر (9) المقبل و الموافق للعام الجاري.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock