أخبار الألعاب

في اول عشرة ايام للعبة شبح تسوشيما تم التقاط اكثر من 15 مليون صورة..

20لعبة شبح تسوشميا او Ghost of Tsushima باسمها العالمي حققت نجاحات ضخمة في أسبوع إطلاقها وأصبحت العنوان الجديد الأسرع مبيعاً من سوني على البلايستيشن 4 حيثُ تمكّنت من بيع حوالي الملونين ونصف نسخة في أول ثلاثة أيام من إطلاقها. مؤخراً، شاركتنا سوني المزيد من الإحصاءات حول ما فعله اللاعبين على الجزيرة اليابانية.

وفقاً لحساب البلايستيشن الرسمي على تويتر، قام اللاعبون بعمل 57.5 مليون نزال وداعبوا 8.8 مليون ثعلب. هذه أرقام ضخمة لكن هذا ليس كل ما تم أُفصح عنه حيثُ امضوا 810 مليون سنة على ظهر الحصان والتقطوا 15.5 مليون صورة. رقم الصور هذا بالتأكيد ضخم ويثبت لنا أنّ اللعبة بالفعل جميلة. بجانب ذلك، تم عزف 28.1 مليون أغنية على الناي ويمكنكم رؤية المزيد من الإحصاءات في الصور المرفقة ادناه.

Image

Image

Image

يمكننا القول أنّ ختام الجيل الحالي من البلايستيشن كان مسك مع شبح تسوشيما, في حال لم تقم بتجربتها بعد، ما الذي تنتظره؟ في مراجعتنا للعبة، حصلت شبح تسوشيما على تقييم تسعة من عشرة وكتبَ زميلي زكريا أحمد التالي حولها:

تركز لعبة شبح تسوشميا على تقديم افضل تجربة لعب يمكن ان يحصل عليها محبي هذا النوع من العاب القتال بالسيوف خاصة انها تدمج ما بين الواقعية في قوانين القتال والاسلوب الاركيدي في تنفيذ الحركات وتطوير المهارات وهذا التوازن جعل اللعبة لا تقع في فخ التكرار وعنصر الملل من خلال تقديم المزيد من مهارات القتال الجديدة كلما تقدم في اللعب وتجعل اللاعب يستمتع بكل ضغطة زر اثناء المواجهة.

المقال الأصلي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock