غضب كبير من شركة EA بعد تفعيل ظهور الاعلانات الحقيقية في لعبة UFC 4..

0

يبدوا ان شركة EA لن تكف عن البحث عن الطرق الالتفافية من اجل جميع المزيد من الاموال من العابها وهذه المرة تخدع الجميع من خلال اظهار اعلانات حقيقية في داخل لعبة الرياضة UFC 4 رغم بيعها بسعر كامل (60 دولار).

لعبة UFC 4 حصلت على تقيمات جيدة بلغت متوسط 80/100 على موقع ميتاكريتس ونالت على رضا الكثير من النقاد ولكن بعد اسابيع من طرحها في الاسواق بالسعر الكامل تفاجأ اللاعبين بظهور اعلانات حقيقية داخل اللعبة والادهى والامر ان هذه الاعلانات لا تظهر فقط عل اطراف الشاشة بل في وسطها وخلال اللعبة وخلال العروض السينمائية القصيرة التي تظهر خلال اللعب والاعادات كما تشاهون في الفيديو الذي شاركه احد الالعبين عبر موقع Reddit.

الكثير تفاعل مع هذا الفيديو وبدأ يشتكي بالفعل من ظهور مثل هذه الاعلانات المزعجة طوال الوقت رغم انهم قاموا بدفع 60 دولار لشرائها بينما اكد الكثير من النقاد ان اللعبة لم تظهر مثل هذه الاعلانات خلال فترة المراجعات لما يبدوا ان EA خدعت الكثير بتفعيل ظهور الاعلانات بعد انتهاء فترة المراجعات وطرح اللعبة في الاسواق.

Look at the amount of times that an ad appears in the middle of gameplay, this is unacceptable for a $60 game and disgusting to add in an update after I already purchased the game. from EASportsUFC

  • صورة مراجعة و تقييم | UFC 4 نفس عن غضبك بالضربة القاضية !

نحن وخلال مراجعتنا للعبة لم نلحظ ظهور اي اعلانات مشابه ضمن تجربتنا لها قبل رفع حظر نشر المراجعات ولكن سنحاول العودة الى اللعبة في الوقت الراهن ونرى ما اذا كانت هناك بالفعل اعلانات ستظهر لنا خاصة اننا في المنطقة العربية وربما يكون الامر مختلفة وسنقوم بتحديث مراجعتنا للعبة في حال تحققنا من ذلك.

المقال الأصلي

اترك رد