أخبار الألعاب

انتشار تسريبات عن سعر وموعد إطلاق جهاز Xbox Series X

Xbox Series X رسمياً ليس الجهاز الوحيد لدى مايكروسوفت للجيل الجديد، للتو كشفت الشركة عن جهاز الجيل القادم الأصغر حجماً والاضعف بطبيعة الحال  Xbox Series S بسعر 300 دولار وهي بذلك أكدت كل التسريبات السابقة عن هذا الجهاز.

الشائعات السابقة كانت قد ذكرت بأن سعر اكسبوكس سيريس اس سيكون نصف سعر اكسبوكس سيريس اكس، ومع إعلان مايكروسوفت عن سعر جهاز اكسبوكس سيريس اس فإن هذا يعني بأن شقيقه الأكبر سيكون بـ 600 دولار.

لكن مصادر Windows Central لديها معلومات أخرى حيث ذكر الموقع المقرب من مايكروسوفت بأن سعر الجهاز سيكون 500 دولار ونحن نتحدث هنا طبعاً عن اكسبوكس سيريس اكس، أو ستتيح مايكروسوفت للاعبين خيار شراء الجهاز بالتقسيط عبر برنامج All Access بسعر $35 بالشهر. كما انتشر فيديو يوضح مقارنة بالحجم بين الجهازين سيريس اس و سيريس اكس.

 

اقرأ أيضاً: إعلامي: اكسبوكس سيريس اس سيدعم تتبع الضوء – معالجه المركزي أسرع من معالج PS5!

كذلك ذكر الموقع بأن موعد إصدار أجهزة اكسبوكس للجيل الجديد سيكون يوم 10 نوفمبر المقبل وكانت مابكروسوفت قد أكدت فعلاً بأنها تنوي طرح جهازها في نوفمبر دون أن تحدد موعد معين حتى اليوم. حتى أن حساب اكسبوكس الرسمي على تويتر قرر أن يعلق على كل هذه التسريبات التي انتشرت منذ صباح اليوم بتغريدة تؤكد ربما بشكل غير مباشر صحتها.

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock