أخبار الألعاب

هل تحاول مايكروسوفت استدراج سوني بالكشف عن سعر Xbox Series S..؟!

تفاجأ الجميع فجر هذا اليوم عندما بدأت تسريبات مايكروسوفت حول اجهزة الجيل الجديد Xbox Series X و Xbox Series S تملئ الانترنت لتبدأ الشركة بالدخول والكشف عن جهاز Xbox Series S بشكل مباشر مع سعر الاطلاق الذي سيبلغ 300 دولار.

لكن بعد ذلك باقل من ساعة ظهرت الحزمة الثانية من التسريبات والتي كشفت عن موعد الاطلاق والسعر الخاص بالجهاز الاساسي Xbox Series X والذي سيبلغ 500 دولار وسيصدر في نفس وقت اطلاق Xbox Series S يوم 10 نوفمبر من هذا العام.

يبدوا ان مايكروسوفت تريد استدراج سوني عندما اعلنت الاخيرة في وقت سابق انها لن تكشف عن اي تفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 هذا الاسبوع الامر الذي دفع مايكروسوفت لانهاء امر الانتظار بالكشف عن جهاز Xbox Series S وسعره بينما سربت موعد الاطلاق وسعر Xbox Series X بطريقة غير مباشرة.

الان اصبح الامر مفتوح امام سوني التي يمكنها ان تضع التصور الذي يناسبها من حيث السعر, خاصة انها هي الاخرى تمتلك نسختين من الجيل الجديد الاولى بلايستيشن 5 بدون قارئ اقراص والاخر مع قارئ اقراص والذي يعد النسخة الاساسية.

سعر Xbox Series X غير رسمي

يمكن لسوني اللعب بالطريقة الصحيحة لمنافسة مايكروسوفت من خلال طرح جهاز بلايستيشن 5 بدون قارئ اقراص بسعر مميز فمثلا يمكن طرح الجهاز بسعر 400 دولار مع فارق 100 دولار عن جهاز Xbox Series S ولكن بمواصفات الجيل الجديد الكاملة حيث ان الاخير لن يأتي بنفس مواصفات وقوة الجيل الجديد من المنصات المنزلية ويمكن وصفه بانه قفزة نصف جيل ليس اكثر وكوني لاعب اترقب الجيل الجديد فبالتأكيد سأفضل جهاز بلايستيشن 5 بدون قارئ اقراص على Xbox Series S حتى اتمكن من دخول الى عالم العاب الجيل الجديد بشكل كامل وبأقل سعر ممكن في حال لم اكن امتلك الميزانية المناسبة.

في كل الاحوال تبقى الكرة الان في ملعب سوني التي مازالت متكتمة حول سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 رغم ان مايكروسوفت لم تكشف بشكل رسمي عن كامل التفاصيل ولكن هذه التسريبات التي اعتقد ويعتقد الكثير انها مقصودة ودقيقة كافية لتجعل الصورة واضحة الان من ناحية مايكروسوفت وتتجه الانظار الان الى شركة سوني وكيف يمكنها ان تتعامل مع الامر للخروج بافضل صورة ممكنة تماما كما فعلت في المرحلة الاولى عندما كشفت عن الدفعة الاولى من العاب البلايستيشن 5 والتي ابهرت ومازالت تبهر الانترنت بينما فشلت مايكروسوفت في مجاراتها وابقت الجهاز بلا عناوين اطلاق واضحة خاصة مع تأجيل لعبة Halo Infinite التي كانت العمود الفقري للجهاز حين اطلاقه.

هل تعتقد ان هذه الخطوة من مايكروسوفت ستدفع سوني للتعجيل بالكشف عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 ول تعتقد انها ستتفوق في خطوتها التالية عندما تكشف عن الاسعار؟

المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock