أخبار الألعاب

تقرير: نينتندو طلبت من الاستوديوهات تطوير ألعاب Switch لتدعم 4K!

في خضم اشتعال المنافسة على أجهزة الجيل الجديد بين مايكروسوفت وسوني بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس نجد بأن نينتندو مع جهازها Switch تغرد خارج السرب وحدها وتبني خطط واستراتيجيات تناسبها هي دون الاكتراث كثيراً للمنافسين.

في أغسطس الماضي سمعنا تسريبات عن وجود نية لدى نينتندو لطرح سويتش مطور في العام المقبل. اليوم عادت وكالة بلومبرج لتضيف مزيد من الأخبار حول خطط الشركة اليابانية.

حيث ذكرت الوكالة بأن نينتندو أخبرت مجموعة من المطورين أن يتحضروا لرفع دقة ألعابهم على السويتش إلى دقة 4K، وهذا يؤكد بأن هناك نية لديها بطرح سويتش مطور قادر على دعم هذه الدقة والذي سيقدم أيضاً شاشة أعلى جودة من النسخة الحالية.

وفي نفس التقرير ذكرت الوكالة بأن نينتندو ونتيجة لزيادة الطلب على سويتش بحكم تفشي كورونا وإقبال الكثير من اللاعبين على شراء الجهاز تستعد لرفع طاقتها الإنتاجية مجدداً وأوعزت إلى شركاء التصنيع بأنها قد تحتاج منهم تصنيع المزيد من أجهزة Switch لتصل القدرة الإنتاجية إلى 30 مليون وِحدَة حتى نهاية العام المالي الحالي في مارس 2021.

اقرأ أيضاً:

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock