أخبار الألعاب

قائمة الألعاب الجديدة التي ستتوفر مع إطلاق Xbox Series X حتى الآن!

بعد انتظارٍ طويلٍ، كشفت شركة Microsoft النِّقاب عن موعد إطلاق جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S. سيتوفر الأول بسعر 2299 ريالًا والثاني بسعر 1349 ريالًا، وكلاهما سيصدر في العاشر من نوفمبر.

وفي هذا المقال، سنستعرض سويًّا الألعاب الجديدة التي ستتوفر على الجهازيْن من يوم الإطلاق الأول.

قائمة ألعاب Xbox Series X و Xbox Series S الجديدة (تحديث: 9 سبتمبر):

  • لعبة Assassin’s Creed Valhalla: ستتوفر في العاشر من نوفمبر، نفس يوم إطلاق الجهازين، وستعمل بدِقة 4K كاملة ومعدل 60 إطارًا على  Series X تحديدًا.
  • لعبة Dirt 5: ستتوفر قبل إطلاق الجهازيْن بأسبوعٍ واحد، ولكن مطورها أعلن دعمها للجهازين الجديدين من اليوم الأول.
  • لعبة The Falconeer: لعبة عالم مفتوح وقتال جوي، تتميز بمعارك جوية عنيفة واستكشاف عميق لعالم The Great Ursee المفتوح والغامض. ستصدر في يوم الإطلاق.
  • لعبة Gears Tactics: لعبة استراتيجية الوقت الحقيقي (RTS) سريعة، تتبع واحدةً من أشهر سلاسل الألعاب، ألا وهي سلسلة Gears of War. قاتل من أجل البقاء، وجنِّد وقُد فرقتك الخاصة؛ من أجل القضاء على والعقل المدبر الشرير الذي يصنع تلك الوحوش. ستصدر في يوم الإطلاق.
  • لعبة Tetris Effect: Connected: هي لعبة Tetris الشهيرة، ولكن ستقدم عبر نسخ Xbox اللعب أونلاين أو على نفس الشبكة أو تنافسيًا، وسيتوفر بها أطوار Ranked و Unranked ونظام تقدم للمرة الأولى. والأهم من ذلك أنها تدعم ميزة اللعب المشترك بين أنظمة مايكروسوفت: Xbox One و Xbox Series X و Windows 10 PC وستتوفر ضمن خدمة Xbox Game Pass من يوم الإطلاق الأول.
  • لعبة Watch Dogs Legion: ستتوفر في التاسع والعشرين من أكتوبر، أي قبل إطلاق الجهازين بما يزيد قليلًا عن الأسبوع.
  • لعبة Yakuza: Like a Dragon: ستتوفر في الثالث عشر من نوفمبر، كحصرية مؤقتة للجهازين.

ومن الجدير بالإشارة أن أضخم ألعاب السنة “Cyberpunk 2077” ستتوفر عقب إطلاق XSX و XSS بتسعة أيام فقط– وبالتالي قد ينتهي بك المطاف بلعبها على جهاز الألعاب المنزلي الأقوى في التاريخ.

وللإيضاح، سيدعم كلا الجهازين برنامج Backward Compatibility وهو ما سيخوِّلك من تشغيل ألعابك القديمة من اليوم الأول. ولكن، نحن نتحدث هنا عن الألعاب الجديدة التي ستنطلق في إطار أسبوع الإطلاق فقط.

يُذكر أن Xbox Series X و Xbox Series S سيتوفران في العاشر من نوفمبر.

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.


المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock