أخبار الألعاب

سارع بالحصول على العاب مجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك!

يوم الخميس قد عادَ لنا وهذا يعني أنّ شركة إيبيك عادت مجدداً لتقديم العاب مجانية لمستخدمي متجرها على الحاسب الشخصي. هذا الأسبوع، يمكنك الحصول على لعبتين بدايةً من اليوم وإلى الخميس المُقبل، اللعبتان هما Railway Empire و Where The Water Tastes Like Wine.

في اللعبة الأولى، Railway Empire، يجب عليك أن تصمم شبكة سكك حديدية مطورة واسعة النطاق ويمكنك شراء ما يصل إلى 40 قطار مختلف بتفاصيل استنائية ويمكنك شراء محطات قطار ومصانع وأكثر. اللعبة من تطوير Gaming Minds Studios وهي من نوع استراتيجية ومحاكاة. يمكنكم الحصول على اللعبة من خلال الضغط هنا.

لعبة Where the Water Tastes Like Wine هي لعبة مغامرات بأسلوب السرد الروائي تدور حول السفر، ومشاركة القصص، والنجاة من المصير الجلي. يجوب اللاعبون أرجاء مناطق الولايات المتحدة الفلكلورية في عصر الكساد بحسب وتيرة لعبهم الخاصة، حيث يلتقون بغرباء لدى كل منهم قصة ليحكيها. اللعبة من تطوير Dim Bulb Games و Serenity Forge ويمكنكم الحصول عليها من متجر إيبيك عبر الضغط هنا.

ما رأيكم في العاب الأسبوع المجانية ؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه ولا تنسوا، سينتهي العرض في السابع عشر من سبتمبر المُقبل الساعة السادسة مساءً. الأسبوع المُقبل ستقدم لنا شركة إيبيك لعبة Stick It To The Man ولكن سنذكركم بها كما نفعل دائماً.

المقال الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock