سبنسر يعتقد ان جهاز Xbox Series S سيتفوق على Xbox Series X في المبيعات..

اقل من شهر يفصلنا عن موعد اطلاق اجهزة الجيل الجديد, الكل يترقب ويتوعد بأن يتفوق جهاز على اخر حتى وصل الامر الى الشركات نفسها ورؤساءها, فيل سبنسر مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت يتوقع بأن يتفوق جهاز Xbox Series S على اخيه الاكبر جهاز Xbox Series X في المبيعات لسبب وجيه قد يكون صحيحا بنسبة مقنعة.

خلال مقابلة مفعمة بالمعلومات الجميلة مع موقع Kotaku قام رئيس فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت فل سبنسر بالتصريح عن مستقبل اجهزتهم القادمة وهي Xbox Series S وجهاز Xbox Series X, قائلا ما يلي ذكره:

اعتقد بأن جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس سيتفوق على جهاز اكس بوكس سيرياس اس في المبيعات عند الاطلاق فقط والسبب طبعا يعود الى المعجبين الذين يودون امتلاكه عند الاطلاق.

لكن في نهاية الامر وعلى المدى الطويل جهاز اكس بوكس سيرياس اس سيتفوق على اخيه الاكبر في المبيعات بسبب سعره القليل نوعا ما والذي يعد في متناول يد اللاعب مقارنة بسعر الجهاز الاول.

ايضا من العوامل الاخرى التي ستساعد في تحقيق هذا الامر هي سلسلة العرض في السوق سواء كان هذا الامر متعلق بنا او بشركة سوني واجهزتها, آلية الاستعراض في السوق ستلعب دورا مهما جدا.

يذكر ان جهاز شركة مايكروسوفت العادي والقادم وهو الاكس سيصدر بسعر 500 دولار امريكي بينما ستصدر النسخة الاخرى منه الرقمية وهي الاس والتي ستأتي بمواصفات اقل بسعر 300 دولار امريكي, اما بالنسبة لمواعيد الاطلاق فكلا الجهازين سيصدران في العاشر من شهر نوفمبر (11) المقبل.

هل ترون ما قدمه سبنسر من اسباب مقنعة لتفوق الجهاز الرقمية القادم على اخيه العادي الفيزيائي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

المقال الأصلي

اترك رد